x

ابحث معنا

الأحد، 20 يناير 2013

نشوب حريق فى شقة بشبرا الخيمة دون إصابات


تمكنت قوات الدفاع المدنى بشبرا الخيمة من السيطرة على حريق شب فى إحدى الشقق السكنية بالمدينة.


تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا بتلقى اللواء محمد القصيرى مدير المباحث إخطارا من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بالواقعة، انتقلت على الفور قوات الدفاع المدنى والحريق وتم إخماد النيران.


وتبين من المعاينة أن الحريق شب فى شقة سكنية ملك نجوى فؤاد أبو العينين 45 سنة موظفة وبسؤال مالكة الشقة عللت سبب الحريق حدوث ماس كهربائى ولم ينتج عن الحريق أى إصابات أو خسائر بالأرواح، وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق