x

ابحث معنا

الأحد، 20 يناير 2013

مجهولون يطلقون أعيرة نارية وقنابل غاز فى هجوم على قسم شرطة بئر العبد


تعرض قسم شرطة بئر العبد بشمال سيناء عصر اليوم لهجوم من قبل بعض العائلات فى محاولة لإخراج سيارة تم ضبطها أثناء تهريبها وقودا على الطريق
الدولى.
وقال مصدر أمنى، إنه تم إلقاء القبض على سيارة بها 2000 لتر وقود، حيث تم احتجازها فى مقر قسم الشرطة تمهيدا لمصادرتها وفق القانون، إلا أن أصحاب السيارة وعائلات أخرى هاجمت القسم فى محاولة لإخراج السيارة، وقاموا بتكسير الحواجز المؤدية إلى القسم لاقتحامه، إلا أن قوة القسم ردت بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء وأطلقت الغازات المسيلة للدموع على المهاجمين، وتمت السيطرة على الموقف.
اخبار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق